الخريف هنا – حفظ بشرتك مع نوني AHA!

الخريف هنا – حفظ بشرتك مع نوني AHA!

تغيير الفصول علينا. . . وكذلك الموسم حتى فوج العناية بالبشرة الخاص بك. يمكن أن يؤدي تغير درجات الحرارة من الصيف إلى الهبوط إلى تجلد بشرتك ، خاصة إذا كنت في منطقة تبدأ فيها استخدام الفرن للحفاظ على دفئك.

هل بدأت تلاحظ بشعرك بالجلد أكثر جفافاً أو تشديداً أو تشويشاً؟ إن ترطيب بشرتك هو أهم خطوة يمكنك اتخاذها خلال هذه الفترة. هذا يجعله وقتًا رائعًا لاحتضان Nonie of Beverly Hills AHA! جميع مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية.

واحدة من جمال منتجات Nonie هي أن تستخدمها بدون ماء. سيقوم منظف البشرة الخاص بنا بتنظيف وجهك وإزالة الماكياج الخاص بك دون الحاجة إلى الماء. مجرد استخدام المطهر مع منصات القطن ويقول وداعا للأوساخ والمكياج. تابع مع Skin Tonic للحصول على دفعة إضافية من التغذية المرطبة للبشرة والترطيب من مياه هاماميليس وزيت الخروع والزيوت النباتية الأساسية. يترك الجلد منشط بشرتك ندية ومنتعشة – دون الشعور بالزيت. ثم الخطوة الأخيرة هي اختيار مرطب Nonie المناسب لبشرتك – رائع للبشرة العادية و / أو المختلطة. بروتين للبشرة الجافة و / أو الناضجة ؛ حالة جديدة للبشرة الدهنية و / أو المضطربة. أو لدينا 10 ٪ AHA! مرطب للبشرة التي تعاني من AHAs.

AHAs (Alpha Hydroxy Acids) هي السلاح السري في Nonie moisturizers. لدينا AHAs من التوت ، قصب السكر ، أورانج ، القيقب قصب ، والزيوت البرتقالية والليمون ، وإزالة خلايا الجلد الميتة بلطف – والتي لدينا جميعا. ومن دون إزالة تلك الخلايا الميتة ، فإن أي مرطب أو منتج آخر قد تستخدمه لا يصل إلى طبقة بشرتك التي تحتاج إلى الغذاء. إنها تشبه كومة من الأوراق الميتة التي تسقط من الأشجار خلال فصل الخريف. قد تبدو الأوراق أجمل بعد تسقيتها ، لكن الماء لا يصل إلى طبقة الأرض التي تحتاج إلى الرطوبة. وينطبق الشيء نفسه على بشرتك – حيث تقوم Nonie AHAs بإزالة هذه الخلايا الميتة ، لذلك يمكن للزيوت الأساسية في المرطب أن تغذي بشرتك وتعمل على شفاءها لتحسين لون بشرتك ونسيجها ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وحتى نفاذ لون بشرتك ، وإضفاء توهج جميل وصحي.

الجمال الآخر من AHAs هو أنهم أذكياء. . . فهم يعرفون ما هي الخلايا الميتة التي يجب إزالتها بدون استخدام مقشر كيميائي قاسي أو فرك ، والذي يمكن أن يضر الجلد ويسبب مشاكل أكثر. و AHAs النوني تقشير بشرتك بلطف شديد!

فما تنتظرون؟ الوقت لتجديد بشرتك مع Nonie AHA! العناية بالبشرة. هل أنت جديد في منتجات Nonie؟ جرب واحدة من حزم العينات لدينا واكتشف جمال Nonie of Beverly Hills AHA! جميع مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية – الغذاء الصحي للبشرة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *